دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-02

أزمة عامر أبو عبيد.!!

خاص

غريب هو تصرف رئيس نادي الحسين اربد عامر أبو عبيد بعد فوز فريقه على الوحدات، حيث احتفل بطريقة اعتبرها البعض تحريضية ومسيئة لرمزية نادي الوحدات، ولم يعتد عليها الوسط الكروي الأردني خاصة في أن تصدر عن رئيس نادٍ منافس.

يأتي غناء عامر أبو عبيد بعد ساعات من كلمات مديح كالها رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة لعامر نفسه، وتفاعل معه أكثر من 3 آلاف شخص عبر منشور تغزل فيه الحوامدة بثنائية الرئيس السابق رجل الأعمال المميز وائل الشقيرات والرئيس الجديد لنادي الحسين اربد عامر أبو عبيد، حيث بدا وكأن كلمة شكراً جاءت بتصرف قد يحمل الكثير من الشحن للجماهير في الأيام الماضية.

مصادر الملاعب من داخل إدارة نادي الوحدات تؤكد الاستياء الكبير من تصرف أبو عبيد، خاصة وأن إدارة الوحدات التي كانت حاضرة في منصة ملعب الأمير محمد بالزرقاء أنهت المباراة مباركة لأعضاء مجلس إدارة الحسين الحاضرين في الملعب، ولم يكن من المنتظر ما خرج عن رئيس النادي الذي انتقده الكثيرون على ما جرى ولن تنفع معه كلمة "غير مقصود".

أبو عبيد افتعل أزمة يبدو أن الكرة الأردنية بغنى عنها، خاصة وأن هنالك تفكير بمقاطعته من قبل ادارة الوحدات، دون النظر لكيان نادي الحسين حيث اعتبر أن هكذا تصرف لا يمثل الحسين بشكل عام ويمثل شخص الرئيس، حيث أن الواقع الحالي اجتماعياً ورياضياً لا يحتمل أي تصرفات من شأنها شحن الجماهير، أو افتعال أزمات بين الأندية قد تمتد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى المدرجات لا سمح الله ويمكن أن تحدث شرخاً كبيراً وأحداثاً لا يحمد عقباها.

على عامر أبو عبيد أن يتسم بالهدوء وعليه أن يعي بأنه رئيس لنادي ومؤسسة وطنية كبرى لطالما كان عنوانها الإخاء والمحبة والروح الرياضية، فنادي الحسين يحمل اسم الحسين الباني والحسين الشاب ولطالما كان الأصفر الملكي على قدر الثقة خاصة وأنه يمثل مجموعة وشريحة كبيرة من جماهير الكرة الأردنية، وأن الأمر له عدة ارتباطات وخلفيات ولا يقف عند حد الدعم المالي.

في النهاية كرة القدم فوز وخسارة فهي كحالة الانتخابات النيابية التي نعيشها في الوقت الراهن، هنالك مرشح يفوز ومرشح يخسر ولكن الأهم أن تبقى العلاقة الوطيدة تزين منظومة الرياضة الأردنية، وعليه فإن الأمر قد يتطلب اعتذاراً وحمل المسؤولية بقدر كافٍ من قبل الرئيس، الذي طالته بعض الانتقادات من جماهير الحسين بأن الاحتفال بفوز في مباراة عادية ببطولة الدرع على الوحدات تظهر أن هذا الفوز غريب، ويجب أن يعي الجميع أن الحسين هو بطل الدوري خاصة بعد النهضة التي يعيشها هذا النادي العريق.
عدد المشاهدات : ( 2346 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .